زين الدين زيدان يتواصل مع نجم اياكس الشاب لضمه في الانتقالات القادمه
recent
عن موقعنا

الاثنين، 25 مايو 2020

زين الدين زيدان يتواصل مع نجم اياكس الشاب لضمه في الانتقالات القادمه

زين الدين زيدان

اكدت تقارير اسبانيه صباح اليوم علي الرغبه زين الدين زيدان في التعاقد مع النجم الشاب لنادي اياكس فان دي بيك ، وعلينا زين الدين زيدان في رغبه صريحه واضحه عن رغبته في التعاقد مع النجم الهولندي في الفتره القادمه لتدعيم صفوف الفريق .

وذكرت الصحيفه الاسبانيه الى ان زين الدين زيدان تواصل شخصيه مع اللاعب فان ديك واعلانه عن رغبه نادي ريال مدريد الاسباني في التعاقد مع اللاعب في الفتره القادمه لحاجه الفريق الى خدمات اللعب .

واكد فان دي بيك عن رغبته في الانتقال الى صفوف نادي ريال مدريد في الفتره القادمه ، وقد وعده زين الدين زيدان من ياخذ فرصته كامله مع الفريق حال انتقاله اليه في سوق الانتقالات القادم .

تقارير اكدت ان زين الدين زيدان تربطه اهتمامات ب  لاعبين اخرين الانتقال الى صفوف نادي ريال مدريد ، ولكن جاء على راس هذه اللاعبين فان دي بيك نجم نادي اياكس امستردام الهولندي.

اللاعب الهولندي توجد اهتمامات من فرق اخرى للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفيه القادمه ،علي راسهم فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ،و فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

وقدم الهولندي فان دي بيك اداء متميزا مع فريق نادي اياكس امستردام خلال منافسات دوري ابطال اوروبا ،المستوى الذي ظهر به اللاعب جعله في اولويات عديد من الفرق الاوروبيه الكبرى .

انتقال فان ديي بيك الى فريق نادي ريال مدريد قد يعوق انضمام العديد من اللاعبين الاخرين، حيث كان عبر نادي ريال مدريد سابقا عن رغبته في التعاقد مع نجم نادي ليفربول ساديو ماني.








إرسال تعليق